15‏/01‏/2015

شو رأيكن بالمسلسلات التركية؟

الكاتب: نادي المطالعة   بتاريخ :  9:12 م   شو رأيك بدون تعليقات




انتشرت المسلسلات التركيه بشكل كبير وعلى كل القنوات ... بدبلجة أو بترجمة ... ومنلاحظ انو الناس كتير متعلقين فيها ... وهون بيخطرلنا سوال ..شو سبب تعلق الناس الكبير بهالمسلسلات ... ومتابعتها ؟ هل هو القصة أم الممثلين والممثلات... انتو شو رأيكن أصدقائي؟


:

0 التعليقات:

Back to top ↑
كن على تواصل واتصال معنا

What they says

© 2013 نادي المطالعة السوري. تعريب تقارب Converted by BloggerTheme9
Blogger templates. Proudly Powered by Blogger.